رسميا.. شركة استادات تتولى إدارة قناة الأهلي وتستحوذ على بريزنتيشن لايف



أعلنت شركة "استادات القابضة" في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة ٥١٪؜ من أسهم شركة "بريزنتيشن لايف" صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وقال البيان بأنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة "بريرنتيشن لايف" إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة "استادات القابضة".

وأضاف البيان أن شركة "استادات" تسعى لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية.

وتتولى شركة بريزنتيشن سبورتس إدارة قناة الأهلي خلال القترة الماضية بعد انتهاء أزمة النادي الأهلي مع شركة مسك الإعلامية.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في وقت سابق رفع رأس مال شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى 2 مليون دولار، طبقًا لقانون الاستثمار الجديد، بهدف تطوير المنبر الإعلامي للنادي، ممثلا في قناة الأهلي الفضائية.

وأعلنت "استادات القابضة" في وقت سابق عن انطلاقتها الرسمية اليوم، للبدء في إدارة العديد من المشروعات والهيئات والملاعب والاستادات خلال المرحلة المقبلة بجانب تنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

وأكدت الشركة أنها ستعلن عن العديد من المفاجآت الضخمة خلال المرحلة المقبلة وسيتم الكشف عنها تباعا، متمنية أن تحوز على رضا كافة أطياف الشعب المصري فيما تقدمه من عمل وجهد لتطوير المنظومة الرياضية في مصر.

وأعلنت الشركة التي يتولى محمد كامل منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لها، الإطلاق الرسمي عبر صفحاتها الرسمية بأنه ستبدأ أولى خطواتها في تطوير استادات مصر وهيئاتها الرياضية لتكون مؤسسات رياضية اجتماعية ترفيهية اقتصادية شاملة، من خلال أحدث المعايير والتكنولوجيا العالمية، وذلك وفقاً لرؤية الدولة المصرية لتحسين حياة كافة أفراد المجتمع المصري.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020