جيرالدو يشارك في هزيمة أنجولا أمام جامبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم



خسر المنتخب الأنجولي على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف لهدف أمام نظيره الجامبي في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 المُقرر إقامتها في الكاميرون.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب 11 نوفمبر جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع أفضلية نسبية للمنتخب الأنجولي الذي اكتفى بالاستحواذ دون تحويله لفاعلية حقيقية على مرمى الضيوف.

وشارك جيرالدو دا كوستا، لاعب في النادي الأهلي في المباراة بشكل أساسي في تشكيل المنتخب الأنجولي، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 55 على حساب زميله فابيو.

وتقدم المنتخب الأنجولي في النتيجة عن طريق اللاعب ويلسون إدواردو في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، إلا أن المنتخب الجامبي تمكن من قلب النتيجة، ورد الهدف بثلاثية.

وعدل المنتخب الجامبي النتيجة عن طريق اللاعب أسان سيساي في الدقيقة 16، قبل دقيقتين من تمكن اللاعب نفسه من إحراز الهدف الثاني، فيما قتل اللاعب سليماني ماريح آمال الأنجوليين في حصد أي نقطة من المباراة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وستطير بعثة المنتخب الأنجولي لمواجهة الجابون في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020