بعد إهتمام الأنتر .. تشيلسي يحدد سعر جيرو



أبدي فريق إنتر ميلان الأيطالي إهتماما كبيرا بضم المهاجم الفرنسي الدولي أوليفر جيرو لاعب فريق تشيلسي الأنجليزي، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق بمهاجم من الطراز الأول .

وكان المهاجم صاحب الـ33 عاما قد إنضم لصفوف تشيلسي الأنجليزي قادما من غريمه الآرسنال خلال فترة الأنتقالات الشتوية 2018 مقابل نحو 17 مليون يورو، وتري إدارة تشيلسي إلي أنه يمكنهم التخلي عن المهاجم الفرنسي الدولي مقابل فقط 5 مليون يورو .

ويري المدرب الأيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أن جيرو هو المهاجم الأنسب لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأيطالي، ليرافق المهاجم البلجيكي الدولي روميليو لوكاكو، لقيادة خط الهجوم في النيراتزوري، جيث تولي كونتي تدريب جيرو في النصف الثاني من 2018 قبل أن يرحل عن تشيلسي .

ووجد جيرو نفسه خارج تشكيلة البلوز منذ بداية الموسم، وبالتحديد منذ قدوم المدرب لامبارد علي رأس القيادة الفنية للبلوز، حيث إعتمد علي الشباب وبالتحديد تامي أبراهام في الخط الأمامي، والإبقاء علي جيرو علي مقاعد البدلاء، مما سيدفع جيرو للموافقة علي الرحيل للعب بشكل أكبر لعدم الأبتعاد عن تشكيلة الديوك الفرنسية .

وينتظر تشيلسي الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة الرد علي الطعن المقدم من قبل النادي اللندني حول العقوبة بعدم إجراء أي تعاقدات جديدة، وفي حالة قبول الطعن سيتم الموافقة علي رحيل اللاعب في ظل تفكير المدرب الأنجليزي فرانك لامبارد بتدعيم الفريق بعناصر جديدة .

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020