من بينها اعتماد تجديد تعاقد 17 ناشئا.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي كاملة



عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مساء يوم السبت بفرع النادي بالشيخ زايد، والذي اتخذ خلاله المجلس عددا من القرارات جاءت على النحو التالي:

في البداية وجه محمود الخطيب الشكر لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وإدارات وقطاعات النادي المختلفة على ما بذل من جهد خلال الفترة السابقة، وما تحمله الجميع من جهد للارتقاء بالمستوى المهني والأخلاقي وترسيخ مبادئ الأهلي وتقاليده متمنيًا للجميع التوفيق وبذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.

وقرر المجلس الموافقة على توصيات لجنة التخطيط للكرة والتي تضمنت الموافقة على العرض المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي لتسوية مستحقات النادي الأهلي في اللاعب سليماني كوليبالي لاعب الفريق الاول لكرة القدم السابق بالنادي متضمنًا سداد كامل المبلغ لصالح النادي الأهلي والمستحق عن عدم استكمال اللاعب لتعاقده موسم 2016-2017.

كما قرر المجلس اعتماد تجديد تعاقد عدد 17 لاعبا من اللاعبين الناشئين الموهوبين في مختلف فرق قطاع الناشئين والموافقة على التقرير العام لقطاع كرة القدم عن الموسم 2018-2019 والموافقة على بدء اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حق النادي في حقوق الرعاية المستحقة عن لاعبيه.

وتم اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن الفترة من 1-7 -2018 وحتى 30-6-2019 والذي أعدته اللجنة الُمشكلة برئاسة طارق قنديل عضو المجلس لعرضه على الجمعية العمومية.

وتم عرض الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء على الجمعية العمومية، بالإضافة إلى عرض الميزانية التقديرية الخاصة بمصروفات الجمعية العمومية لعام 2019.

واعتمد المجلس قرار محمود الخطيب بتكليف جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة فريق الدرجة الثانية بنين للجمباز للمشاركة في بطولة liBaracالدولية بالتشيك خلال الفترة من 26 نوفمبر الحالي وحتى 1 ديسمبر المقبل.

وتم عرض القرارات المجمعة من لجنة التخطيط لقطاع الكرة على مجلس الإدارة عن الفترة من 8 -9 -2019 وحتى 9-11-2019.

قبل ان يتم التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في جلسته الخامسة عشرة، والتي عقدت بتاريخ 4 أكتوبر الماضي، وكذلك التصديق على محضر اجتماع المكتب التنفيذي في الجلسة التاسعة العادية التي عقدت بتاريخ 4 نوفمبر الحالي.

ووافق المجلس على مشاركة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 إلى 28 فبراير المقبل.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020