الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري بعد قرارات اتحاد السلة



هدد رئيس نادى الزمالك بالانسحاب من دوري كرة السلة بعد توقيع عقوبات قوية من قبل اتحاد كرة السلة عقب الاحداث التي عقبت مباراة الفريق امام الأهلي على صالة الأمير عبد الفيصل بالجزيرة.

 وقد أصدر الاتحاد عقوبات على كل عصام عبد الحميد، المدير الفني وسمير جودة مدرب الفريق فضلا عن توقيع عقوبات على اللاعبين من بينهم كريم الدهشان.

وذكرت جريدة المصري اليوم أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، سوف يعقد اجتماعا خلال ساعات من أجل الرد على قرارات اتحاد كرة السلة، حيث يرفض مسؤولو النادي العقوبات التي تم توقيعها أمس الأول.

وعلق جودة على العقوبات الصادرة في حقه بمبلغ ١٠ آلاف جنيه قائلا: "ما حدث فشل بكل المقاييس الأهلي كان لا بد أن يتم معاقبته بشكل أكبر لأنهم يتحملون مسؤولية ما حدث وزيادة الجماهير عن المسموح الزمالك كان رد فعل لما حدث من جانب جماهير ولاعبي الأهلي خلال اللقاء".

يذكر ان الأهلي قد صعد الى ال دور8 من بطولة كاس مصر عقب تغلبه على الزمالك بنتيجة 92-80 وقد شهدت المباراة احداث شغب من قبل الجهاز الفني للفريق الأبيض ولاعبيه بسبب قيام لاعب المارد الأحمر إيهاب امين بلقطة مهارية للاعب الزمالك في نهاية المباراة.

وكان مجلس إدارة اتحاد السلة قد قرر إيقاف عصام عبد الحميد، المدير الفني لفريق الزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيها، وإيقاف وائل بدر، مدرب نادي الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيهًا.

كما قرر إيقاف هيثم السحرتي، لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيهًا وإيقاف إسلام سالم، لاعب الزمالك مباراة واحدة وتغريمه 10 ألاف جنيها وتغريم سمير جودة، مدرب الزمالك 10 ألاف جنيها وتغريم وسام عماد، لاعب الزمالك 5 ألاف جنيها كما تم تغريم كلًا من عمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشان ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك 2500 جنيها.

وقرر أيضا اتحاد السلة إيقاف إبراهيم الجمال، لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيها بجانب إيقاف أحمد إسماعيل، لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيها وتغريم كلًا من محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسام من الأهلي 2500 جنيها.

وتوقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيها، لإخلاله بالعدد المتفق عليه، ونقل مباراة واحدة لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي خارج ملعبه وإخطار الاتحاد بالملعب قبل موعد المباراة المذكورة بـ 3 أيام.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020