معلول: فايلر يناسب طموحات اللاعبين في الأهلي.. وعلينا الحذر من الجميع في دوري الأبطال



تحدث علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن تجربته مع رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق، واصفًا إياها بالجيدة للغاية.

وقال فايلر خلال تصريحاته الرسمية :"أرى أن التجربة مع فايلر جيدة للغاية حتى الآن وهذا ما تؤكده النتائج والعروض القوية التي قدمها الفريق مع المدرب السويسري الذى جاء بفكر جديد يحاول تنفيذه معنا".

وأضاف :"فايلر لديه رغبة في النجاح وتحقيق بطولات و صناعة مجد شخصي له في مصر وافريقيا من خلال الأهلي وهذا الهدف يتناسب مع طموحاتنا كلاعبين لأننا نسعي لتحقيق كل البطولات المحلية والقارية التي نشارك فيها".

وأكمل :"تدربت مع مدربين كثريين في الأهلي، منهم كارتيرون صاحب المدرسة الفرنسية التي سبق وتعاملت معها حينما كنت لاعباً في الصفاقسي التونسي، كما أن لاسارتي يمثل المدرسة الأورجوانية التي تتميز بطابع خاص في اللعب ونفس الأمر بالنسبة للسويسري فايلر الذي يحمل أفكار وخطط جديدة نرغب كلاعبين في تحقيقها وتنفيذها".

وعن مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أكد معلول أن الفوارق بين الأندية في القارة السمراء أصبحت متقاربة للغاية.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال اللاعب التونسي :"في الفترة الأخيرة تابعنا وشاهدنا الأندية الافريقية ووجدنا أن مستواها بات مُتقاربا للغاية ولم تعد هناك فوراق واضحة بين ناد وأخر لاسيما في مرحلة دور المجموعات التي تضم فرق كبيرة وعريقة لديها طموح استكمال المشوار والمنافسة على اللقب الإفريقي".

وواصل معلول قائلاً :"تقارب المستوى بين أندية إفريقيا يفرض علينا الحذر في الأهلي واحترام جميع المنافسين وهذا ما نُركّز عليه، لأننا نحترم جميع المنافسين ونستعد لهم دون تفرقة وهدفنا واضح وهو الفوز باللقب الإفريقي ولا بديل عن ذلك".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020