متابعة محمد الدكركشف لجنة الانضباط باتحاد الكرة عن العقوبات التي تم توقيعها على أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، على خلفية الأحداث التي أعقبت مواجهة الأخير أمام المقاولون العرب في الدوري.وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الاكتفاء بإيقاف أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك مباراة واحدة وتغريمه بـ50 ألف جنيه.وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت المغربي أشرف بن شرقي خلال قيامه بخلع قميصه والاندفاع تجاه أحد الأشخاص عقب نهاية مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب.وحاول المغربي بن شرقي التهجم على لاعب المقاولون العرب سيف الجزيري، الذي تم إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بداعي الخشونة المتعمدة خلال مجريات اللقاء.يُذكر أن نادي الزمالك كان قد فاز على المقاولون العرب بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من الدوري العام.