الأهلي يعرض أشعة محمود متولي على استشاري ألماني بالإمارات



أجرى محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة في الإمارات، على هامش المعسكر المقام حاليا، وتم عرضها على استشاري ألماني في دبي للاطمئنان على حالته بشكل أفضل والتعرف على مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر المصري، وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

وأصيب متولي بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك في السوبر المصري والذي توج الفريق الأحمر بلقبه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأوصى الاستشاري الألماني الذي تم عرض الأشعة عليه بعدم الاستعجال في عودة متولي للملاعب، والتمهل في تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يسير عليه منذ إصابته في لقاء السوبر.

وينفذ مدافع النادي الأهلي برنامجا تأهيليا في صالة "الجيم" داخل فندق الإقامة منذ وصول بعثة الفريق إلى الإمارات يوم الخميس الماضي.

هذا وحصل الفريق على راحة من التدريبات يوم الاحد، ووافق الجهاز الفني على قيام اللاعبين بجولة حرة داخل مدينة دبي، وذلك بعد ان تقرر صرف النظر عن إقامة مباراة ودية خلال المعسكر التدريبي المقام حاليا في الإمارات والاكتفاء بالتدريبات اليومية على ملعب شباب أهلي دبي للتحضير للمواجهات المهمة التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020