فتحي مبروك لـ El-Ahly.com: العين الاماراتي طلب رسميا ضم «فيراري» الأهلي



أكد فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ان النادي تلقى عرضًا رسميًا من العين الاماراتي من أجل ضم شادي رضوان الملقب بـ "الفيراري" لاعب فريق الناشئين مواليد 2001.

وقال مبروك في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"وصل لنا عرض رسمي من العين الاماراتي لضم شادي رضوان، الأمر الآن في يد إدارة النادي وإدارة التعاقدات، سواء بالموافقة على العرض أو رفضه".

وأضاف رئيس قطاع الناشئين بالأهلي ان إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق تقوم في الوقت الحالي بدراسة العرض المقدم، وتقوم بالتواصل مع مسئولي العين الاماراتي، لافتًا انه لم يتم اتخاذ قرار حتى الآن بخصوص هذا العرض.

يذكر ان El-Ahly.comكان قد أكد في وقت سابق أن السويسري رينيه فايلر بدأ منذ فترة مشاهدة عدد من لاعبي قطاع الناشئين المميزين في الأهلي من أجل اختيار أفضل العناصر لتصعيدها إلى الفريق الأول.

وحصل عدد من لاعبي قطاع الناشئين على إعجاب السويسري فايلر ومن بينهم شادي رضوان لاعب فريق مواليد 2001 والذي يرغب نادي العين الإماراتي في الحصول على خدماته.

ويفكر فايلر في ضم شادي رضوان إلى تدريبات الأهلي خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في المعسكر الخارجي المنتظر إقامته خلال فترة التوقف الدوري الحالية

هذا ويلعب فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2001 بالنادي الأهلي مباراته المقبلة في بطولة الجمهورية ضمن الجولة الحادية عشرة يوم ١ نوفمبر المقبل أمام فريق الإسماعيلي، حيث تتوقف البطولة خلال الفترة من ٢٠ وحتى ٢٩ أكتوبر الجاري بسبب معسكر منتخب الشباب.

وكان ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب قد أعلن عن ضم 5 لاعبين من الأهلي لمعسكر الفراعنة المشار إليه، ولم يكن من بينهم شادي رضوان، حيث انه قام باستدعاء كل من: الحارس حمزة علاء، والجناح الأيمن محمود صابر والظهير الأيسر محمد أشرف ولاعب خط الوسط المدافع عربي بدر، والجناح الأيسر محمد سلامة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020