متى يعود نيدفيد؟ El-Ahly.com يكشف آخر التطورات وموقف فايلر



متابعة: إسلام أسامة

تحسنت حالة كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل كبير بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته في شهر يناير الماضي.

وعلم El-Ahly.comان نيدفيد أصبح قريبًا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وشارك بالفعل في تدريبات الكرة، ولكن بشكل خفيف، دون التحامات أو تدخلات قوية.

هذا وقد يصبح نيدفيد جاهزًا للمشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي في أقل من شهر، لكنه من الصعب ان يشارك جماعيًا خلال معسكر الفريق الخارجي القادم، ولكن قد يشارك بشكل طبيعي عقب عودة الفريق للقاهرة.

ويقوم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بشكل دائم بتشجيع ومساندة نيدفيد، وتحدث معه أكثر من مرة، وأكد له انه متحمس لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات من جديد.

وكان كريم نيدفيد أجرى في نهاية مايو الماضي جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، حيث يسير اللاعب منذ ذلك الحين على برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويؤدي الأهلي تدريباته في القاهرة قبل انطلاق المرحلة الأولى من فترة الاعداد بإقامة معسكر خارجي، ثم العودة واستكمال التدريبات في القاهرة.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري ومباراة النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020