مانشستر يونايتد يوقف قطار ليفربول بتعادل في كلاسيكو مثير



أوقف مانشستر يونايتد سلسلة الانتصارات المتتالية لليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي التي امتد لـ 17 فوز على التوالي، وذلك بعد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق مساء اليوم الأحد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع أفضلية نسبية للريدز في الشوط الثاني.

ونجح فريق مانشستر يونايتد من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد بعد كرة عرضية من دانيال جيمس ليسكنها اللاعب البريطاني في أسفل يد أليسون بيكر.

وتمكن ساديو من إحراز هدف التعادل للريدز في الدقيقة 42 إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لإلغائه بعد ثبوت استلامه للكرة باليد قبل أن يسددها في الشباك.

وفي الشوط الثاني شن فريق ليفربول سيلًا من الهجمات على مرمى مانشستر يونايتد في ظل غياب محمد صلاح عن اللقاء للإصابة لينجح آدم لالانا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 85 بطريقة مشابهة لهدف راشفورد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة العاشرة في المركز الـ 13 كما ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 25 في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020