مران الأهلي – فقرة خاصة للمدافعين.. وتدريبات إضافية للرباعي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء الخميس الماضي موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك التي كان مُقررًا لها أمس السبت على ألا يخوض أي مواجهة أخرى في الدوري قبل خوض لقاء الزمالك.

وحسب بيان النادي الأهلي فإنه من المقرر ألا يخوض النادي الأهلي لقاء الجونة المُقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من الدوري العام.

تقسيمة وجانب بدني

اشتمل المران على جانب بدني تحت اشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين، حيث حريص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على تنفيذ بعض الجوانب الفنية، وشهد المران حماسا كبيرا من اللاعبين.

فقرة خاصة للمدافعين

خصص رينيه فايلر فقرة في مران الفريق اليوم للتدريب على الجانب الخططي، حيث خصص السويسري فقرة خاصة للمدافعين، وركز على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين داخل أرض الملعب لمطالبتهم بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبداية الهجمة.

تأهيل مروان محسن

واصل مروان محسن، مهاجم الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم على ملعب التتش تحت اشراف طارق عبد العزيز، اخصائي التأهيل بالنادي بخوض جلسة في الجيم وبعض الفقرات التأهيلية للتعافي من إصابته الأخيرة في “الوجه”، فيما حرص خالد محمود، طبيب الفريق على متابعة مران اللاعب والاطمئنان على حالته والتعرف على مدى استجابته لفترة التأهيل.

مران الحراس

خاض شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية على هامش المران، حيث خاض الثلاثي تدريبات منفردة تحت اشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، والتي تضمنت تصويبات قوية وفقرة للكرات العرضية والتركيز على الارتقاء بالجانب الفني والبدني.

تدريبات إضافية

خاض محمد الشناوي وسعد سمير وعمار حمدي ومحمد محمود، لاعبو الفريق الأول تدريبات إضافية بعد انتهاء المران، حيث قام الرباعي بالجري حول الملعب، بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي.

إصابة حسام عاشور في مران الأهلي

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020