تفاصيل مواجهة الأهلي الودية ضد الإعلاميين.. التشكيل وعودة محمد محمود وسعد سمير وهدف أزارو



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

واجه الأهلي فريق الإعلاميين في لقاء ودي استعدادا لمباراة الفريق المقبلة بالدوري ضد الزمالك والمقرر لها مساء السبت في الجولة الرابعة.

وقرر رينيه فايلر المدير الفني للفريق منع إذاعة المواجهة الودية على الهواء عبر شاشة الأهلي واقتصار عدد محدود من متابعي الفريق الإعلاميين على مشاهدة اللقاء.

ويغيب عن الأهلي في اللقاء الودي كل من: محمد الشناوي- أحمد فتحي – أيمن أشرف – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي – رمضان صبحي – عمار حمدي – مصطفى شوبير – صلاح محسن – علي معلول بسبب مشاركتهم الدولية.

تشكيل الأهلي وعودة محمد محمود

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم- محمد هاني- محمود وحيد

خط الوسط: حسام عاشور – أليو ديانج – محمد محمود – وليد سليمان – أحمد الشيخ.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وعاد محمد محمود للمشاركة بعد غياب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي يناير الماضي ليبدأ خطواته في العودة من جديد في مواجهة الإعلاميين.

كما عاد سعد سمير للمشاركة مع الأهلي أيضا بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال الموسم الماضي.

تفاصيل المباراة

في الشوط الأول شهد تقدم الأهلي بهدف عن طريق المغربي وليد أزارو وفي الشوط الثاني احتسب الحكم تسلل على المهاجم المغربي بعد إحرازه للهدف ليلغيه بعد إشارة الحكم المساعد.

وشارك في الشوط الثاني علي لطفي - سعد سمير -حسين السيد ومحمد عبد المنعم - صالح جمعة -جيرالدو- أجايي – عربي بدر.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الأهلي أهدرها صالح جمعة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف وحيد في ظل الغيابات العديدة في صفوف الفريق.

ويكتمل خلال اليومين المقبلين قائمة الفريق استعدادا للمباراة المرتقبة ضد الزمالك مساء السبت ثم مواجهة فريق الجونة يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020