تصل إلى 6 ساعات في الأسبوع: دروس مكثفة في اللغة العربية من الأهلي لديانج وجيرالدو



بدأ الثنائي الأجنبي أليو ديانج وجيرالدو دا كوستا لاعبا النادي الأهلي الحصول على دورات لغة عربية بتوصية من مسئولي القلعة الحمراء.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي قرر خلال الأيام القليلة الماضية الاستعانة بخبير لغة عربية من أجل عقد جلسات خاصة مع الأنجولي والمالي لتعليمهم بعض مصطلحات اللغة العربية.

ويرغب مسئولي الندي الأهلي في الوصول بلاعبي الفريق إلى أقصى نقطة من حالة لنسجام والتفاهم بين لاعبي الفريق سواء المحليين أو الأجانب.

وبدأ ثنائي الأهلي بالفعل جلساتهم الخاصة مع خبير اللغة العربية الذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخرًا منذ أسبوع تقريبًا بواقع 3 جلسات أسبوعيًا.

ويعقد جيرالدو وديانج جلساتهما مع خبير اللغة العربية لمدة ساعتين في كل جلسة من أجل تعلم كيفية التحدث باللغة العربية في بعض المصطلحات التي يحتاجها الثنائي في تعاملهما مع باقي زملائهم بالفريق دون التطرق لكيفية الكتابة باللغة العربية.

ويشعر الثنائي بارتياح في تعلمهم بعض المصطلحات العربية والتي بدأت نتائجها الإيجابية مؤخرًا في الظهور خلال تعامهما مع باقي اللاعبين.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراة ودية عصر الإثنين أمام نادي الإعلاميين في ملعب مختار التتش بالجزيرة من أجل تجهيز البدلاء والمصابين لمباراة الزمالك المقبلة.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري مساء يوم السبت المقبل.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020