مران الأهلي – تأهيل الثنائي المصاب.. ولحظات طريفة بين فايلر ونجل بينكيل



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للقاء القمة السبت المقبل.

ويأتي مران اليوم الذي جاء تحت قيادة رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي بعد راحة سلبية 48 ساعة حصل عليها اللاعبين استغلالًا لفترة التوقف الدولي الجارية.

محاضرة فنية

حرص السويسري رينيه فايلر على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل تقسيمة الكرة التي أجراها على هامش المران، حيث طالب اللاعبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالجانب الفني في التقسيمة، كما حرص على إيقاف مران الفريق اكثر من مرة لتصويب الأخطاء.

تأهيل الثنائي المصاب

واصل مروان محسن، ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول تنفيذ برنامجهما التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز، اخصائي التأهيل بالنادي.

وقام الثنائي بأداء جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية وذلك ضمن برنامجهما العلاجي والتأهيلي لتجهيزهما للعودة للمشاركة الجماعية.

وكان مروان محسن قد أجرى جراحة في الوجه، بعد تعرضه لإصابة في مباراة سموحة بالدوري، فيما اشتكى متولي، من اصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر أمام الزمالك التي فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

مران الحراس

خاض كلًا من شريف إكرامي وعلي لطفي، حارسا مرمى النادي الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، تركزت على سرعة رد الفعل والكرات العرضية، في ظل غياب محمد الشناوي المنضم لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

فايلر ونجل بينكل

وعقب انتهاء المران قام رينيه فايلر بلقطة طريفة مع نجل توماس بينكيل، مخطط الأحمال في الفريق، حيث تبادل الثنائي تصويب الكرة على المرمى والتصدي لها.

طالع أيضًا..

السولية يتعافى من الإصابة وينتظم في مران الأهلي

إصابة صالح وجيرالدو في مران الأهلي

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020