إصابة صالح وجيرالدو في مران الأهلي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للقاء القمة السبت المقبل.

ويأتي مران اليوم الذي جاء تحت قيادة رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي بعد راحة سلبية 48 ساعة حصل عليها اللاعبين استغلالًا لفترة التوقف الدولي الجارية.

وتعرض الثنائي جيرالدو وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأول للإصابة خلال مران الفريق الجماعي الذي شهد حماس كبير خلال التقسيمة التي أجراها السويسري رينيه فايلر.

وجاءت إصابة جيرالدو بعد تدخل في كرة مشتركة مع زميله محمد محمود، إلا أن الأنجولي تمكن من استكمال المران بعد تدخل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود.

فيما جاءت إصابة صالح جمعة بعد تدخل في كرة مشتركة مع زميله وليد سليمان، إلا أنه نهض وطالب باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في التقسيمة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، حيث نجح المارد الأحمر من تحقيق 3 انتصارات على التوالي.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخماسية مقابل هدف وحيد.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020