موسيماني لـ El-Ahly.com: مدرب الأهلي سيجد صعوبة في افريقيا والزمالك يمتلك ثنائي لا يمكن الدفاع ضده



يستعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لإجراء قرعة دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد حسم المتأهلين لهذا الدور.

وضمن النادي الأهلي التأهل لدور المجموعات بالفوز على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 بعد أن تجاوز في البداية الدور التمهيدي الأول على حساب فريق اطلع برة الجنوب سوداني.

واكتمل عدد الأندية المتأهلة لدور المجموعات عدا مباراة واحدة المثار حولها أزمة والتي تجمع بين الزمالك جينيراسيون فوت بطل السنغال.

وتأهل فريق صنداونز الجنوب افريقي إلى دور المجموعات بعدما حقق نتيجة تاريخية بالفوز على كوتي دي أور بطل سيشيل بنتيجة ١٦-١ في مجموع المباراتين، بقيادة مديرخ الفني المخضرم بيتسو موسيماني.

وتحدث موسيماني في حوار خاص لـ El-Ahly.comبعدما تأهل صنداونز لدور المجموعات، وعن إمكانية وقوعه في مجموعة واحدة مع النادي الأهلي، وتحقيق انتصار تاريخي جديد.

وقال موسيماني في تصريحاته الخاصة "بمجرد أن تأهلنا لمرحلة المجموعات فهذا يعني انه يمكن مقابلة أي فريق وفقًا للقرعة التي يُجريها الاتحاد الافريقي".

وأضاف "نحن نحترم جميع الفرق التي ستكون في مجموعتنا وكلها ستكون صعبة بكل تأكيد، لا يهم إذا قابلنا الأهلي أو الزمالك، فنحن نحترمهم وهم فرق كبيرة".

وتابع "بالطبع ستجعل نتائجنا الأخيرة ضد الأهلي والزمالك مثيرة للاهتمام ولكن النتائج السابقة لم تعد مهمة لأنها ستكون ألعاب جديدة ومختلفة".

وواصل بيتسو "أعتقد أنهم يعرفون الآن عنا وسيستعدون بشكل مختلف وهذا سيجعل من الصعب علينا الفوز عليهم خاصة في مصر، جميع الفرق في المجموعة التي سنقع بها ستكون خطيرة ويجب احترامها".

وأوضح "على الأخص أن جميع الفرق عززت صفوفها، على سبيل المثال، الزمالك، لديه مدرب جديد كان في جنوب أفريقيا لمدة 3 سنوات وهو صديق لي منذ أكثر من 10 سنوات ومدرب جيد جدًا أحترمه كثيرًا، من الصعب الدفاع على أوناجم وبنشرقي، هم ثنائي خطير للغاية".

وانتقل موسيماني للحديث عن الأهلي قائلًا  "يمتلك الأهلي مدربًا جديدًا يتعيّن عليه معرفة دوري أبطال إفريقيا، والأجواء في القارة السمراء، ولن يكون الأمر سهلاً عليه".

وأتم المدير الفني لفريق صنداونز حديثه "نحن أيضًا فريق جيد ولكننا سنواجه فرقًا كبيرة تمتلك التاريخ والثقافة وقاعدة جماهيرية عريضة".

طالع أيضًا..

مدرب بلاتينيوم لـ El-Ahly.com: حققنا إنجاز تاريخي رغم أزمة البناء.. ونخشى مواجهة هؤلاء

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر