مران الأهلي – مشاركة 5 حراس وعودة الثلاثي المصاب.. وتقسيمة قوية



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش في الجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويواجه النادي الأهلي في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق كانو سبورت في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

فقرة بدنية

بدأ المران بفقرة بدنية مطولة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق بعدها تدريبات مكثفة بالكرة، حيث أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بطول الملعب وبمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين.

وقام رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء، وطالبهم بالسرعة في نقل الكرة.

عودة الثلاثي

انتظم وليد أزارو، ومحمد محمود، وسعد سمير ثلاثي الفريق في التدريبات الجماعية، حيث أجرى الأول جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، فيما تعرض سعد سمير لإصابة في الركبة، وخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي، بينما عانى المهاجم المغربي من إصابة في الرباط الداخلي للركبة، أدى على إثرها برنامج علاجي وتأهيلي.

فقرة للكرات العرضية

خصص السويسري رينيه فايلر فقرة خاصة للكرات العرضية في مران الفريق، والتي شهدت مشاركة الثلاثي العائد من الإصابة بجانب حسين السيد.

مران الحراس

خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق ومصطفى شوبير، حراس مرمي الفريق تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس خلال المران، الذي اشتمل على بعض الفقرات المتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفة والاستعانة ببعض الأدوات لتجهيز جميع الحراس للمرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020