فايلر يكشف تأثير الإرهاق على الفريق وسبب عدم استقراره على تشكيل ثابت



تحدث رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن فوز المارد الأحمر على فريق سموحة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين بهدف دون رد.

والتقي النادي الأهلي مع منافسه سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء: "كان من الممكن أن نسجل الهدف الثاني، وننهي المباراة ولكن للأسف لم نتمكن من التسجيل وهو ما جعل المباراة أصعب، حتى انتهت بفوز مستحق".

وتابع: "عانينا من حالة إرهاق لأننا سافرنا إلى غينيا الاستوائية لملاقاة كانو سبورت وبعد 3 أيام فقط عدنا لمواجهة الزمالك واليوم نلاقي سموحة في بدية مشوارنا في الدوري".

وعن إصابة مروان محسن التي تعرض لها خلال لقاء سموحة، قال: "لا أعرف حتى الآن التشخيص للإصابة ولكنها تبدو قوية وأتمنى تسير الأمور بخير".

وواصل المدير الفني السويسري: " نلعب كرة هجومية ومع ذلك لا نغفل الجانب الدفاعي، وكل يوم أبدي ملاحظات للاعبين وأعمل على بعض التفاصيل التي الاحظها في التدريبات".

وعن عدم الاستقرار على تشكيل ثابت، أوضح: "مازلت جديدًا على الفريق وأحاول تجربة اللاعبين في مراكز مختلفة لمعرفة امكانياتهم ولاختيار الأفضل من بينهم".

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020