من هو سيكوك أحدث المنضمين للأهلي؟.. الدولي المغربي زميل فايلر السابق



انضم المغربي شعيب سيكوكإلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد طلب وترشيح من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وأكد El-Ahly.comان شعيب سيكوك وصل إلى معسكر الفريق بمدينة الإسكندرية مساء يوم السبت ليبدأ مهمته الرسمية كمحلل أداء في الجهاز الفني "طالع المزيد من التفاصيل".

ويقدم El-Ahly.comفي هذا التقرير بعض المعلومات عن شعيب أحدث أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي لكي يتعرف عليه جمهور القلعة الحمراء بشكل أكبر.

شعيب وُلد يوم الثاني من شهر يناير عام 1968 بالمغرب أي انه يبلغ من العمر 51 عامًا وكان يجيد اللعب في مركز وسط الملعب قبل ان يعتزل كرة القدم في موسم 1998.

محلل الأداء المغربي احترف في أكثر من فريق سويسري، وبدأ رحلته في صفوف فريق زيورخ في موسم 1991 لكنه لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، قبل ان يرحل إلى نادي فينترتور حيث زامل رينيه فايلر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

واستمر شعيب بفريق فينتروتور لمدة موسمين، في الموسم الثاني له مع الفريق زامل فايلر الذي انتقل لصفوف الفريق قادمًا في موسم 93/94.

بعد نهاية موسم 94 رحل شعيب إلى فريق جوساو ولعب هناك موسم واحد، قبل ان يعود لفريقه فينتروتور مرة أخرى ويستمر معه من موسم 95 إلى موسم 98 ثم يقرر بعدها اعتزال كرة القدم.

وكان شعيب سيكوك ضمن قائمة المنتخب المغربي للشباب والذي توج ببطولة كأس فلسطين للشباب والتي أقيمت في العراق عام 1989.

هذا ويستعد النادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في الدوري الممتاز لموسم 2019-2020 أمام سموحة مساء يوم الاثنين المقبل وهو اللقاء الأول الذي سيخوضه المارد الأحمر بعد انضمام شعيب سيكوك للجهاز الفني.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020