شعيب سيكوك يصل الإسكندرية ويبدأ مهمته مع الأهلي قبل لقاء سموحة



متابعة: أمجد الغنيمي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في الدوري الممتاز للنسخة الجديدة 2019-2020 أمام نظيره سموحة السكندري.

وعلم El-Ahly.comان السويسري صاحب الأصول المغربية شعيب سيكوك وصل إلى معسكر الفريق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ليبدأ مهمته الجديدة مع النادي الأهلي.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان الأهلي أتم اتفاقه مع محلل أداء سويسري بترشيح وطلب من رينيه فايلر المدير الفني للفريق على أن يبدأ مهمته بعد لقاء السوبر أمام الزمالك "طالع التفاصيل".

وعقد شعيب جلسة خاصة مع رينيه فايلر على هامش مران الفريق مساء يوم السبت وبدأ مهمته بشكل رسمي كمحلل أداء في الجهاز الفني للنادي لأهلي.

وأعلن الأهلي عند التعاقد مع السويسري رينيه فايلر عن وجود احتمالية لإضافة محلل أداء أجنبي وهو ما تم الاتفاق عليه منذ أيام قليلة بين المدير الفني وإدارة الكرة بالقلعة الحمراء.

وحقق النادي الأهلي لقب السوبر المحلي الحادي عشر في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويستهل الفريق الأحمر مشواره في بطولة الدوري الممتاز بمواجهة سموحة مساء يوم الاثنين المقبل في اللقاء المحدد اقامته على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020