التشخيص المبدئي لإصابتي محمود متولي وياسر إبراهيم



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تعرض محمود متولي وياسر إبراهيم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره نادي الزمالك في السوبر المحلي الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وغادر محمود متولي مباراة قمة السوبر بعد 22 دقيقة فقط بعدما كان يحاول الضغط على شيكابالا في إحدى الكرات ولكنه لم يتمكن من استكمال اللقاء "طالع المزيد من التفاصيل".

كما تعرض ياسر إبراهيم للإصابة في شوط المباراة الثاني ليغادر الملعب هو الآخر ويحل حسام عاشور بدلا منه ليستكمل الأهلي اللقاء بحمدي فتحي في مركز قلب الدفاع بجوار محمد هاني.

وقال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان التشخيص المبدئي لإصابة ياسر إبراهيم هي اجهاد في السمانة، لافتًا ان تشخيص إصابة متولي هو شد في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر ان يخضع الثنائي لفحوصات طبية دقيقة من أجل الوقوف على الإصابات وموعد عودتهما للتدريبات الجماعية للفريق الذي سيبدأ الاستعداد لانطلاق مشواره في بطولة الدوري الممتاز بمواجهة سموحة يوم الاثنين المقبل.

وحقق النادي الأهلي الانتصار على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة ليحقق المارد الأحمر لقب السوبر للمرة الـ 11 في تاريخه.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020