فرديناند : يجب علي كين الرحيل إذا ما أراد الفوز بالألقاب



حرض المدافع الدولي الأنجليزي السابق وأسطورة مانشستر يونايتد الأنجليزي المعتزل ريو فرديناند، مواطنه المهاجم الدولي الأنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الأنجليزي للرحيل عن فريقه في أقرب وقت ممكن .

وقال فيرديناند " إذا وضعت نفسي مكان هاري كين، أعتقد أنني يجب أن أفكر بشكل فردي، الوضع سيء للغاية، يجب أن أكون صادقا وأرحل عن الفريق، يمكن أن أخسر حالتي أو أن أتعرض للأصابة، لايوجد وقت للتسكع، أريد الفوز بالألقاب " .

ويعتبر كين أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي، وفي الدوري الأنجليزي السنوات الأخيرة، حيث يأتي دائما كمتصدر لهداف الدوري أو الوصيف، فيماعادا الموسم الأخير، مما دفع فيرديناند لمطالبته الرحيل خلال تصريحاته لشبكة " بي تي سبورت " .

وفشل كين في الحصول علي أي بطولة بقميص توتنهام، بالرغم من المستوي المبهر والأهداف الغزيرة التي يحرزها لصالح الفريق اللندني، مما دفع فيرديناند لتحريضه للرحيل إلي فريق أكبر للفوز بالبطولات، خاصة وأنه في الـ27 من عمره في الوقت الحالي .

وكان أبرز إنجازات توتنهام في السنوات الماضية، هو الوصول إلي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يخسر الفريق المباراة النهائية علي يد ليفربول الأنجليزي الأخر .

 

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020