الأهلي يعود للانتصار خارج الديار على يد فايلر ويكسر رقم تاريخي سلبي



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره كانو سبورت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب منافسات الدور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد مواجهة كانوسبورت، هي المباراة الأولى للأهلي تحت قيادة فايلر، والتي استكشف فيها المدرب الأجواء الإفريقية ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبفوز الأهلي على مضيفه كانو سبورت، يسجل فايلر رقم جديد في سجل أرقام القلعة الحمراء بتحقيقه الفوز الأول خارج الديار من 17/8 /2018 أي حوالي 393 يومًا.

وكان الأهلي قد حقق أخر فوز له خارج الديار أمام فريق الترجي التونسي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق السابق.

وفاز المارد الأحمر على نظيره الترجي في اللقاء الذي أقيم بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة عام 218 والتي وصل الأهلي للنهائي ولكنه فشل من تحقيق اللقب لحساب الفريق التونسي.

وسجل أزارو هدف فوز الأهلي الأخير خارج الديار، في اللقاء الذي انتهى بهدف وحيد، أودعه اللاعب المغربي في شباك معز بن شريفية.

وكان الأهلي قد فشل في تحقيق أي فوز إفريقيًا خارج الديار طوال فترة تولي الأوروجواياني مارتن لاسارتي، القيادة الفنية للفريق، ليعود فايلر ليحقق أول فوز للمارد الأحمر في القارة السمراء بعد فترة غياب طويلة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020