علي مبخوت يقود الامارات لفوز خارجي أمام ماليزيا في افتتاح مشواره بتصفيات مونديال 2022



حقق منتخب الامارات الأول لكرة القدم فوز هام على حساب نظيره الماليزي في افتتاح مشواره بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستضاف المنتخب الماليزي نظيره الاماراتي مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

منتخب ماليزيا فاجئ الضيوف بهدف مبكر للغاية بعد مرور 30 ثانية فقط من بداية المباراة عندما سجل شفيق رحيم هدف التقدم لأصحاب الأرض "شاهد الهدف".

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات اللقاء لفترات طويلة بعد هدف التقدم الذي جاء كالصدمة بالنسبة لمنتخب الامارات ومدربهم الهولندي بيرت فان مارفيك في أولى مبارياته مع المنتخب.

ولكن وقبل دقيقتين من انتهاء الشوط الأول رفض علي أحمد مبخوت خروج منتخب بلاده متأخر في النتيجة، حيث انه سجل هدف رائع بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسية صاروخية في شباك المنتخب الماليزي ليعلن عن التعادل لمنتخب الامارات "شاهد الهدف".

وفي شوط المباراة الثاني ظهر منتخب الامارات متماسكًا عن الشوط الأفضل، واستطاع الوصول لمناطق الخطورة أمام مرمى ماليزيا لكنه لم يسجل، قبل ان يظهر علي مبخوت مجددا في الدقيقة 75 ويخطف هدف الفوز لمنتخب بلاده.

بهذا الانتصار أصبح رصيد منتخب الامارات 3 نقاط من مباراة وحيدة ويحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف تايلاند صاحب الأربعة نقاط من مباراتين.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020