فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

منح الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر راحة سلبية للاعبين من التدريبات غدًا الجمعة، حسبما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لـ El-Ahly.com.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا يوم ١٤ سبتمبر الجاري، حيث من المنتظر أن يسافر الفريق إلي غينيا قبل اللقاء بثلاثة أيام.

وكان الفريق الأول قد خاض حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش للمرة الرابعة تحت قيادة السويسري فايلر شهدت تحدي خاص بين المدرب ومساعده أمام الحارس محمد الشناوي، فضلًا عن جلسة خاصة بين فايلر وسيد عبد الحفيظ.

مران الأهلي – تحدي بين فايلر ومساعده أمام الشناوي.. وصالح جمعه يشكو من الضامة

وكان من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة ودية مساء غدًا الجمعة أمام فريق المنيا حسبما أوضحت قناة الأهلي عبر برامجها، إلا أن سمير كمونة، المدير الفني للأخير وسيد الحفيظ، مدير الكرة أكدا عدم حدوث أي اتفاق أو تواصل لإجراء تلك المباراة.

كمونة عن مواجهة الأهلي لفريقه وديا: غلطة مطبعية.. لم يتواصل معنا أحد

عبد الحفيظ ينفي عبر El-Ahly.com وجود مباراة ودية بين الأهلي المنيا

ومن المنتظر أن يعود النادي الأهلي لاستكمال تدريباته استعدادًا لمباراته أمام كانو سبورت يوم السبت المقبل، وهو المران الذي من المفترض أن يشهد عودة سعد سمير للتدريبات الجماعية، كما أوضح خالد محمود، طبيب الفريق لـ El-Ahly.com.

طبيب الأهلي يوضح لـ El-Ahly.com موعد عودة الثلاثي المصاب للمران الجماعي

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018