مران الأهلي – تحدي بين فايلر ومساعده أمام الشناوي.. وصالح جمعه يشكو من الضامة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا يوم ١٤ سبتمبر الجاري، حيث من المنتظر أن يسافر الفريق إلي غينيا قبل اللقاء بثلاثة أيام.

محاضرة فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول جلسة فنية مع اللاعبين قبل بداية المران، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة التي تشهد التحضير لمواجهة كانو سبورت.

اجتماع بين عبد الحفيظ وفايلر

اجتمع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الجماعي، حيث ناقش السويسري مع عبد الحفيظ بعض الأمور الهامة والخاصة بترتيبات سفر بعثة الفريق الأحمر إلى غينيا الاستوائية، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت.

شكوى صالح جمعه من الضامة

اشتكى صالح جمعه، لاعب الفريق من الآم في العضلة الضامة خلال الحصة التدريبية، حيث قام خالد محمود طبيب الفريق بفحصه، قبل أن يستكمل اللاعب المران.

فقرة خاصة للحراس

خصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى فقرة لتدريب الحراس، ركّز خلالها على العرضيات خصوصًا للثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي.

تألق عربي بدر

شهد مران الفريق تألق الشاب عربي بدر، حيث سجّل اللاعب 3 أهداف، في التقسيمة الجماعية التي خصصها السويسري رينيه فايلر، ونال إشادة وإعجاب الجهاز الفني.

"وصلة هزار" بين عبد الحفيظ ومدرب الحراس

شهدت الحصة التدريبية "وصلة هزار" بين بين سيد عبد الحفيظ وميشيل يانكون مدرب الحراس، بعدما قام فايلر بضم كلًا من الشناوي وشريف إكرامي من مران الحراس للتدريبات الجماعية بالكرة، حيث استكمل مران الحراس بالثنائي علي لطفي وأحمد طارق.

تأهيل محمود وحيد

استمر غياب محمود وحيد، الظهير الأيسر للنادي الأهلي عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها وعبارة عن إصابة بتورم في القدم، حيث اكتفى اللاعب بجلسة تأهيل في الجيم.

تحدي فايلر وبينكيل أمام الشناوي

دخل رينيه فايلر وبينكيل في تحدي خاص على تسديد ركلات الجزاء، حيث قام كلاهما بتسديد ٤ ضربات على الحارس محمد الشناوي، تمكن الأخير من التصدي لثلاث منهم، فيما ارتطمت الرابعة بالعارضة.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018