مران الأهلي – غياب الشناوي وعلاج طبيعي لرامي ربيعة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك قبل قدوم المدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على ملعب الأخير ووسط جماهيره في ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا التي تقام يوم 14 سبتمبر المقبل.

غياب الشناوي

شهد مران الفريق الأول غياب محمد الشناوي، حارس المرمى عن التقسيمة الجماعية، حيث اكتفي بأداء تدريبات بدنية على هامش المران، فيما أدي شريف إكرامي تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران.

علاج طبيعي

أدى رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول جلسة علاج طبيعي وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية، وذلك بعد شكوته من إصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة اطلع بره التي أقيمت ببرج العرب في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

تأهيل نيدفيد

واصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي بأداء جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، وذلك قبل انطلاق المران الفريق، حيث يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة بألمانيا، ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج محدد وضعه الخبير الألماني الذي أجرى له الجراحة.

طالع أيضًا..

كيف سجل محمد يوسف ظهوره الأخير مع الأهلي؟

معلول يغيب عن مران الأهلي لسفره إلى بلاده

أليو ديانج يغادر القاهرة من أجل مهامه الدولية

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020