منتخب ناشئو الطائرة يخسر أمام إيطاليا في نصف نهائي مونديال العالم



خسر المنتخب المصري للكرة الطائرة للناشئين أمام نظيره الإيطالي، بنتيجة ثلاث أشواط دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس في نصف نهائي كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد تأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على ألمانيا 3/2 في افتتاح مشوار بالبطولة قبل أن يفوز على الأرجنتين بنتيجة 3/1، ويكرر الفوز على اليابان بطل آسيا بنتيجة 3/2، ويفوز على المكسيك بنتيجة 3/0 في الجولة الختامية للمجموعة، لتكون هي المرة الأولى التي تفوز بها مصر في جميع مباريات دور المجموعات.

وتغلب المنتخب الوطني على نظيره البيلاروسي في الدور ربع النهائي بنتيجة 3/0، قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام إيطاليا الليلة في الدور نصف النهائي.

وبتلك النتيجة، يتوجه المنتخب المصري للمباراة الترتيبية لتحديد صاحب المركز الثالث في المونديال، حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني غدًا الجمعة، فيما يواجه المنتخب الإيطالي نظيره الروسي في المباراة النهائية.

يُذكر أن أفضل إنجازات المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للناشئين للكرة الطائرة كان في عام 2001 عندما حصد المركز الرابع.

وتضم قائمة لاعبو المنتخب المصري في هذه البطولة كلاً من: محمد علوان وعمر ديغيام وأحمد عبد العظيم مروان النجار وعبد الرحمن الحسينى وأنس محمد وكريم ابراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020