مران الأهلي.. فقرة خاصة لمحمد محمود.. وجلسة بين عبد الحفيظ وسعد سمير



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش، في إطار الاستعدادات للفترة المقبلة.

وينطلق مشوار الأهلي في الفترة القادمة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا والمؤهل لدور المجموعات.

فقرة خاصة لمحمد محمود

خاض محمد محمود، لاعب الفريق الأول فقرة خاصة للتصويب على المرمى، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له، لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية.

وخاض محمود تدريبات تأهيلية، ثم شارك في فقرة منفردة للتصويب على المرمى، وذلك بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية، وقطع شوطًا كبيرًا في طريق العودة للمشاركة الجماعية.

تدريبات منفردة لباسم علي

خاض باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول تدريبات منفردة، حيث قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز.

رمضان صبحي يواصل التأهيل

واصل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول أداء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.

ويسعى محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، إلى تجهيز جميع اللاعبين لمواجهتي كانو سبورت في دور الـ٣٢ من دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب في غينيا فيما تقام مباراة العودة في مصر.

جلسة بين عبد الحفيظ وسعد سمير

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التطور في برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا للعودة جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وواصل «سعد» برنامجه التأهيلي، اليوم، حيث قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بأدائه، تحت إشراف طارق عبد العزيز.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020