الأزمة مستمرة.. الوداد يستأنف ضد أحكام الكاف



يبدو أن تداعيات أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي لن تنتهِ في الوقت الحالي، رغم إعلان الكاف القرار النهائي مساء اليوم الأربعاء.

وكان نادي الترجي التونسي قد تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي، وذلك وفقًا للقرار الذي أصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم.

رسميا.. الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا

بخلاف اهداء اللقب للترجي.. غرامات مالية بالجملة على الوداد وحرمان الترجي من جماهيره «معلق»

وقرر سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي استئناف الأحكام الصادرة اليوم عن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك حسب تقارير صحفية مغربية.

وحسب صحيفة المنتخب المغربية فإن أنظمة الكاف تعطي الحق للوداد البيضاوي لاستئناف الأحكام في آجال زمنية محددة، وذلك في محاولة لاستعادة اللقب الذي دخل إلى دولاب بطولات الترجي من جديد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن سعيد الناصيري كان قد شعر خلال جلسات الاستماع للدفوعات بوجود تحول في المواقف قبل إصدار الحكم النهائي التي ناقضت جملةً وتفصيلًا قرار اللجنة التنفيذية للكاف.

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقية قد اتخذت قرارًا في وقتٍ سابق بإعادة مباراة الإياب بين الترجي والوداد على أرض محايدة في وقتٍ لاحق، قبل أن ترفض المحكمة الرياضية الدولية الجهة التي أصدرت القرار، مُعيدةً الملف للجنة التأديبية للكاف.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب الوداد كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يتقدم الترجي بهدف في لقاء الإياب الذي أُقيم على ملعب رادس، إلا أن الوداد تمكن من تعديل النتيجة قبل أن يلغي الحكم باكاري جاساما الهدف، مع ثبوت تعطل تقنية الفيديو.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020