مران الأهلي – عرضيات وتصويبات وغياب الشيخ ورمضان وتدريبات تأهيلية للثنائي وظهور إكرامي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي ستجمعه بفريق المقاولون العرب مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويستعرض معكم El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي الذي أقيم مساء يوم الاحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

لاسارتي يجتمع بمعاونيه ويحاضر اللاعبين

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون داخل ملعب التتش، لمواصلة التحضير للمرحلة الحالية والتي يخوض خلالها الفريق لقاءي الحسم في بطولة الدوري.

كما حرص المدير الفني الاوروجوياني على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي وذلك من أجل الحديث على العديد من الأمور الفنية التي تخص الفريق في المرحلة الحالية.

عرضيات وتصويبات

بدأ مران النادي الأهلي بمحاضرة نظرية لمارتن لاسارتي مع اللاعبين، ثم خاض الفريق بعدها تدريبات بدنية تحت قيادة أليخاندرو.

وخصص الجهاز الفني فقرة للمران على التصويبات والكرات العرضية وكيفية استغلالها في تسجيل الأهداف، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة للتركيز على بعض النواحي الفنية والخططية قبل مواجهة المقاولون العرب.

رمضان يكتفي بجلسة في "الجيم"

أدى رمضان صبحي جلسة في الجيم وبرنامجًا بدنيًا في ملعب التتش؛ للتخلص من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

الشيخ يؤدي جلسة في "الجيم"

أكتفى أحمد الشيخ بأداء جلسة ي الجيم على هامش مران الفريق، وحرص مارتن لاسارتي على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته قبل خضوعه لجلسة في الجيم.

تدريبات تأهيلية للثنائي

خاض محمد محمود ومحمود وحيد ثنائي الفريق بأداء تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث قاما بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

واشتكى وحيد من إجهاد في العضلة الضامة أبعده عن المشاركة في ودية البلاستيك والتدريبات الجماعية، فيما يستكمل محمد محمود برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

لاسارتي يطمئن على إكرامي

تواجد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بمقر النادي الأهلي في الجزيرة بعد عودته من ألمانيا يوم السبت وذلك بعد إجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته بعد اجرائه جراحة في الركبة.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع إكرامي داخل ملعب التتش للاطمئنان عليه ومتابعة آخر المستجدات في حالته.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020