تقارير.. ثلاثة أندية سعودية وأهلي دبي يتنافسون على ضم ثنائي الزمالك



ظهرت أندية جديدة في الصورة لتزاحم الهلال والاتحاد السعوديين على التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة "المدينة" السعودية ان الهلال والنصري يتنافسان على ضم محمود علاء مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت وفقًا لمصادرها ان إدارة نادي الزمالك تتجه لإتمام الصفقة مع الهلال، لافتة ان ذلك يرجع إلى وجود البدائل الفنية التي ستعوض رحيل علاء مثل محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، بالإضافة إلى محمد عبد السلام، بجانب الاستفادة المالية الكبيرة التي ستعود على النادي الأبيض والتي ستتيح إمكانية التعاقد مع غيره.

وأضافت ان إدارة النادي الأبيض لم تتدخل في الصفقة حتى الآن، وإنما كلفت مهند عون وكيل اللاعبين ووكيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بإنهاء الصفقة مع نادي الهلال.

كما أشارت الصحيفة نفسها إلى ان نادي شباب أهلي دبي دخل في منافسة مع نادي الاتحاد السعودي على ضم طارق حامد، لافتة إلى ان ذلك يأتي في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن نادي الزمالك وخوض تجربة الاحتراف من أجل تأمين مستقبله المادي.

وأوضحت الصحيفة السعودية وفقًا لمصادر مقربة من طارق حامد انه لا يمانع في البقاء مع نادي الزمالك بشرط الحصول على ترضية مالية جيدة عن العروض الخليجية.

استطلاع الراى


من اللاعب الذي تتوقع تألقه مع فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020