ماذا قال سيد عبد الحفيظ عن ضم أليو ديانج وتجديد إعارة رمضان صبحي



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج القادم من صفوف مولودية الجزائر لمدة 5 سنوات.

وأعلن النادي الأهلي أمس الجمعة عبر موقعه الرسمي التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الجزائري على الحصول على خدمات ديانج لمدة 5 مواسم مقبلة بعد مفاوضات قادها أمير توفيق مدير التعاقدات عندما سافر خلال الأيام الماضية للجزائر لإنهاء الصفقة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن ديانج يمتلك إمكانيات فنية وبدنية مميزة وقرار التعاقد معه جاء في إطار خطة تدعيم الفريق بالشكل الأمثل في كامل صفوفه للمنافسة على الألقاب والبطولات.

وعدد مدير الكرة مميزات ديانج كاشفًا أنه صغير السن ويمتلك إمكانيات عالية ومستويات مميزة وهو ما يجعله جزءً من خطة بناء الأهلي لفريق قوي في المستقبل.

وأستكمل عبد الحفيظ تصريحاته متطرقًا للحديث عن تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم مقبل قائلًا أن اللاعب بالتأكيد يمثل إضافة قوية لما يتمتع به من فنيات وروح عالية.

وأختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته مشددًا على أن خطة بناء فريق بالأهلي للمستقبل تسير بشكل مناسب وهو ما سيؤتي بثماره في المرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020