الصفقة الثانية.. أليو ديانج رسميا في الأهلي لخمسة مواسم



أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع أليو ديانج، لاعب خط وسط فريق مولودية الجزائر، لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تجديد عقد إعارة رمضان صبحي لموسم جديد.

الأهلي يعلن تجديد إعارة رمضان صبحي رسميا

وأتم أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالقلعة الحمراء والمتواجد حاليا في الجزائر الاتفاق مع مسئولي مولودية الجزائر بشأن التعاقد أليو ديانج، لمدة خمسة مواسم قادمة.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن خطوة التعاقد مع أليو ديانج تأتي بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قد كلّف أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية.

وأنهى الأهلي مساء اليوم الجمعة عملية توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على مناقشة محمود الخطيب والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور الخاصة بالصفقة، وذلك خلال الساعات الماضية.

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي. انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.

لمشاهدة مهارات اللاعب

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020