الأهلي يعلن تجديد إعارة رمضان صبحي رسميا



أعلنت إدارة النادي الأهلي رسميًا تجديد إعارة رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد، وذلك بعد انتهاء مدة العقد الأول بمطلع شهر يوليو الجاري.

وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن إتمام الصفقة بنجاح جاء تكليف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، خالد مرتجي عضو المجلس، بالسفر إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين، في ظل رغبة النادي الإنجليزي في استعادة اللاعب إلى صفوفه.

وأشار الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه خالد مرتجي وبصحبته نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب قد توجعها إلى لندن قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد بالتنسيق مع محمود الخطيب الذي كان على تواصل دائم معه.

وعقد مرتجي عدة جلسات مع مسئولي هيدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا مساء اليوم الجمعة، ليضمن المارد الأحمر ارتداء رمضان صبحي قميصه في الموسم الجديد.

وتأتي تلك الخطوة من النادي الأهلي في إطار الخطة المتكاملة من جانب محمود الخطيب المفوض بشئون الكرة، ولجنة التخطيط، لدعم صفوف فريق الكرة في الموسم القادم لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

يُذكر أن رمضان صبحي كان قد انتقل لصفوف المارد الأحمر في يناير الماضي قادمًا من هيديرسفيلد حيث شارك مع المارد الأحمر في 23 مباراة بمسابقتي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا أحرز فيهم هدفين وصنع 4 آخرين.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020