شركة تذكرتي تصدر بيانا جديدا بشأن دخول مباريات كأس الأمم الافريقية



أصدرت شركة تذكرتي بيانًا أعلنت فيه أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID.

وجاء نص البيان الذي أصدرته الشركة على النحو التالي:

تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan IDوتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة علي النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي أشتري التذكرة فهما معًا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد.

وقد تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع على تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية وتوجه بها الي الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيًا ببطاقة المشجع الخاصة به مما ترتب عليه صعوبات في إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين.

بناء على ما تقدم تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر أي كان مصدرها لزامًا أن تكون مربوطة مسبقًا ببطاقة المشجع حامل التذكرة وأن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول، وفي حالة ضبط مثل تلك الحالات فأنه لن يسمح للمشجع بالدخول وسيتم اتخاذ الاجراءات الادارية المناسبة والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تمامًا وهو الامر الذي لا يسعي له أي من المشجعين.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019