بهدف لمثله.. أنجولا تفاجيء تونس وتعيدها لأرض الواقع في أولى مبارياتها بكأس الأمم



انتهت المواجهة التي جمعت بين منتخبي تونس وأنجولا، في المواجهة الافتتاحية لنسور قرطاج، ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على ملاعبها، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الإفريقية.

وفي المباراة التي تجمع منتخب أنجولا امام منتخب تونس ا في إطار مواجهات الجولة الاولي في حسابات المجموعة الخامسة اكتفى الفريقين باقتسام نقاط المواجهة.

وفي الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول تمكن المساكني من تسجيل هدف التقدم لمنتخب تونس عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح، ليدخل تاريخ نسور قرطاج.

وشهد شوط المباراة الثاني مشاركة جيرالدو ودا كوستا جناح منتخب أنجولا، وفرجاني ساسي نجم وسط الزمالك والمنتخب التونسي.

وقدم جيرالدو أداءًا جيدًا منذ لحظة دخوله إلى أرض الملعب كبديل، وساهم في زيادة قوة المنتخب الأنجولي الهجومية وعزز فرص الفريق في تسجيل الأهداف بعدما صنع عدد من الفرص المهدرة.  

وضغط المنتخب الأنجولي بقوة من بداية أحداث الشوط الثاني حتى نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

واستلم ماتيوس كوستا لاعب المنتخب الانجولي تمريرة بينية على حدود منطقة جزاء منتخب تونس من الجهة اليسرى، ليسدد كرة أرضية بقدمه اليمنى.

تسديدة قائد الغزلان لم تكن بالقوة الكبيرة ولكن الحارس فاروق بن مصطفى لم يتمكن من الإمساك بها لترتد من يده، وتصل للاعب دجالما كامبوس الذي كان أمام المرمى مباشرة ليسددها في الشباك بسهولة ويسجل التعادل للمنتخب الانجولي.

وواصل المنتخب الأنجولي الضغط لتسجيل الهدف الثاني في شباك المنتخب التونسي، ولكن تألق الدفاع وحارس المرمى حال أمام مهارات الغزلان.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019