بعد سيل من الهجمات.. كوت ديفوار تكتفي بهدف وحيد في فوزها على جنوب إفريقيا



انتهت مواجهة المنتخب الكوت ديفواري والتي جمعته بنظيره الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على أرضية ملعب استاد السلام بفوز الأفيال بهدف وحيد دون رد.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على ملاعبها، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الإفريقية.

وفي المباراة التي تجمع منتخب كوت ديفوار امام منتخب جنوب افريقيا في إطار مواجهات الجولة الاولي في حسابات المجموعة الرابعة استطاع الافيال حصد نقاط المواجهة الثلاث بصعوبة.

وفي الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول احتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لصالح منتخب كوت ديفوار على حدود منطقة جزاء جنوب افريقيا.

وسدد نيكولاس بيبي الضربة الحرة المباشرة وسددها مباشرة على المرمى بطريقة رائعة وتخطت حائط الصد وكانت في طريقها للشباك إلا ان العارضة وقف لها بالمرصاد.

وبعدها بدقيقة واحدة انفرد جوناثان كودجيا بمرمى جنوب افريقيا بعد تمريرة بينية من سيرجي أورييه، وسدد لاعب كوت ديفوار الكرة بقوة لكن بدون اتقان لتصطدم بجسد الحارس ويبعدها ببراعة عن مرماه.

وفي الدقيقة 65، من عمر شوط اللقاء الثاني، تمكن جوناتان كودجيا، مهاجم المنتخب الإيفواري من تسجيل هدف المباراة الأول والوحيد لصالح منتخب بلاده، بعدما انفرد بمرمي الأولاد ليضع الكرة في الشباك.

وواصل الأفيال الإيفوارية الضغط على دفاعات جنوب إفريقيا لتعزيز التقدم بتسجيل هدف ثاني وسط ترقب الأولاد ورغبتهم للاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن فشل الفريقين في تطبيق تكتيكهم.

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة، حصل منتخب ساحل العاج على ركلة حرة مباشرة من حدود منطقة جزاء الفريق المنافس، ليسددها نيكولاس بيبي، ولكن تألق رونوين ويليامس يحول دون تسجيل هدف ثاني.

 

 

 

 

 

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020