لاسارتي: أتمنى العودة لتشيلي.. هذا ليس الوقت المناسب بسبب زميلي


تحدث الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عودته للدوري التشيلي مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

رومينا مارتينيز، الصحفية بقناة دايركت تي في التشيليةكانت قد أوضحت أن لاسارتي ضمن قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق يونيفرسيداد التشيلي بالموسم المقبل "طالع التفاصيل".

وقال لاسارتي في تصريحات لبرنامج فوتورو فوتبول والتي نقلتها صحيفة آس الاسبانية "هذا ليس الوقت المناسب للعودة إلى يونيفرسيداد".

لاسارتي كان قد تولى المهمة الفنية للفريق التشيلي من قبل في الفترة بين 15 مايو 2014 إلى 20 ديسمبر 2015، خاض خلالهم 54 مباراة فاز في 26 منهم وخسر 9 وتعادل في 19 لقاء.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي " لم يتصلوا بي من تشيلي، أحب أن أعود، عندما يكون المرء سعيدًا في مكان فهو يعطي كل ما لديه، كنت سعيدًا للغاية، سعيد في الفترتين عندما كنت في تشيلي، في المستقبل أود العودة".

وأتم لاسارتي حديثه " لن يكون من العدل أن يكون هناك زميل من أوروجواي يقود الفريق وأنا أحل مكانه، هذا ليس الوقت المناسب للعودة إلى يونفيرسيداد".

ويقود الاوروجوياني ألفريدو آرياسالمهمة الفنية لفريق يونفيرسيداد وقاده في 7 مباريات فقط منذ تولي الفريق هذا العام، خسر في 4 منهم وتعادل في 2 وفاز في واحدة فقط.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019