تقييم الجماهير - الشحات في صدارة الأفضل بمواجهة إنبي.. ومروان محسن يعود للقائمة



واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري العام وذلك بتغلبه على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على ملعب بترو سبورت.

الأهلي افتتح النتيجة مبكرًا في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 30 بالدوري عن طريق حسين الشحات، قبل أن يقتل البديل مروان محسن اللقاء بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 73 في صدارة ترتيب الدوري العام، حيث يحتاج المارد الأحمر لـ 7 نقاط فقط من ثلاث مباريات تتبقى له من أجل التتويج بالدرع رقم 41 في تاريخه.

وفي تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في المباراة الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء جاءت النتائج متوسطة المستوى، حيث نجح 8 لاعبين من تخطي نسبة النجاح من تجاوز تلك النسبة، كان أبرزهم وليد أزارو الذي احتل المرتبة الأخيرة.

حسين الشحات:

واصل جناح النادي الأهلي توهجه وتواجده بقائمة أفضل لاعبي الأهلي في المباريات الثلاث الأخيرة، وذلك باعتلائه ترتيب الأفضل في لقاء إنبي.

واحتل حسين الشحات المرتبة الأولى في قائمة نجوم الأهلي بالمباراة، حيث حصل على نسبة تقييم وصلت 6.89، بعدما ساهم بشكل كبير في تشكيل الخطورة على مرمى الضيوف وإحرازه هدف الأهلي المبكر.

مروان محسن:

لحظات من شد الأعصاب التي عاشها جماهير الأهلي طوال أحداث اللقاء خشية دفع ثمن الأهداف المهدرة وسط تقدم الأهلي بهدف نظيف، إلا أن مروان محسن كان بإمكانه قتل اللقاء تمامًا على الرغم من مشاركته في العشر دقائق الأخيرة.

واحتل مهاجم النادي الأهلي المركز الثاني في تقييم الجماهير بعدما حصل على نسبة وصلت إلى 6.37، بعدما تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 92 من تصويبه ماكرة.

محمد الشناوي:

بعث الشناوي طوال أحداث اللقاء برسالة طمأنة لجماهير الأهلي على عرين المارد الأحمر، ليكافئوه المشجعون بوضعه في قائمة الأفضل بالمباراة.

وحصل الشناوي على نسب تقييم بلغت 6.17 يحتل بهم المركز الثاني في القائمة، بعد تصديه لأكثر من كرة خطيرة على مرماه، وحمايته شباكه من الاهتزاز.

لمشاهدة التقييم

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020