أنا الأهلي (7) علاء ميهوب الذي رحل مرتين فبكى وازداد عشقه للكيان



يمتلك النادي الأهلي سواء داخل الملعب أو خارجه العديد من المواقف التاريخية التي ظلت وستظل في أذهان الجميع حتى إذا مر عليها فترة طويلة من الزمن، فهي خالدة في التاريخ ومحفورة في العقول إلى الأبد.

ويقدم El-Ahly.com في حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول بعض من تلك المواقف التاريخية تحت عنوان "أنا الأهلي".

" "باحب الأهلي لحد آخر نفس، عشقي وحبي للأهلي مستحيل يخرج مني طول ما بتنفس، شرف لأي بني آدم يكون في النادي الأهلي النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد نادي دي حياة"، كلمات مأثورة ستظل خالدة للنجم الكبير علاء ميهوب.

علاء ميهوب، اسم كُتب بأحرف من نور في تاريخ الأهلي ليس فقط بسبب إحرازه أو مشاركته في تتويج النادي بالألقاب ولكن يأتي الحب الجارف للنجم الموهوب بسبب الموقف الشديد الصعوبة على أي لاعب وهو قرار إرغامه على الخروج من جنة الأهلي.

علاء ميهوب الذي كشف أنه لم يخرج فقط بسبب عامل السن ولكنه تعرض لموقف أغرب عند رفضه في اختبارات الناشئين، النجم الكبير أيضا تعرض لموقف صعب عقب استقالة البدري وخروجه أيضا من الأهلي بعد مباراة الإسماعيلي في بطولة دوري 2009-2010.

هل توقف الحب والعشق للكيان رغم الخروج في هذه المناسبات؟

الموهوب علاء، رحل عن الأهلي في وقت صعب على أي لاعب ولكن الحب والعشق للكيان ظلا في وجدانه لا يفارقاه أينما ذهب أو ارتحل، اللاعب انتقل لصفوف الأوليمبي كأي لاعب يريد الاستمرارية في الملاعب ولكن ما سيأتي سيكون صعب تدوينه ببعض الكلمات.

النجم الكبير شارك في مواجهة الأهلي، موقف شديد التعقيد على لاعب نشأ وترعرع في أحضان ملعب التتش وسط حب وصيحات الجماهير المولعة بقميص الأهلي.

علاء ارتدي قميص الأوليمبي، في مواجهة زملاء الأمس، شارك بكل جدية، وجاءت اللحظة الحاسمة التي انهار اللاعب بسببها ليًنهي مشواره مع محبوبته كرة القدم، هز شباك أحمد شوبير، لم يتمالك اللاعب نفسه وانخرط في نوبة بكاء هيستيري لا ينساها أحد.

رغم الأزمة الشديدة وخروجه بهذا الشكل من الأهلي، لا تأتي فرصة إلا ويظهر حبه لهذا الكيان، علاء ميهوب وفي حوار تليفزيوني لمجرد ذكر الواقعة أعاد البكاء الهيستيري، ما هذا الحب الجارف والطاغي الذي يملأ القلوب؟

طالع أيضا

أنا الأهلي (1) الأعظم في افريقيا؟ أسعد لحظة لصالح سليم في حياته.. نادي القرن

أنا الأهلي (2) قالوا لثابت حالتك متأخرة جداً فاختار قضاء ساعاته الأخيرة على الدكة

أنا الأهلي (3) أنا الكبير.. 3 نجوم اختاروا الأهلي ثم تراجعوا فتركهم الأهلي بدون تفكير

أنا الأهلي (4) مقدرش أوعد الأهلي بحاجة وأخلفها لأنه عمره ما وعدني وخلف.. الأسطورة عبد الوهاب

أنا الأهلي (5) كيف تصل الى المحطة قبل انطلاق القطار بلحظة؟ أنظر للأهلي +90

أنا الأهلي (6) ابن أنجولا المركون على الدكة يتحول الى صبي جمع الكرات من أجل الفريق

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020