أنا الأهلي (5) كيف تصل الى المحطة قبل انطلاق القطار بلحظة؟ أنظر للأهلي +90


يمتلك النادي الأهلي سواء داخل الملعب أو خارجه العديد من المواقف التاريخية التي ظلت وستظل في أذهان الجميع حتى إذا مر عليها فترة طويلة من الزمن، فهي خالدة في التاريخ ومحفورة في العقول إلى الأبد.

ويقدم El-Ahly.comفي حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول بعض من تلك المواقف التاريخية تحت عنوان "أنا الأهلي".

أنا الأهلي.. سلسلة ترصد لماذا هو الأعظم، كيف يمكن أن يهب شخص ما حياته لمكان؟ كيف تنسى غرورك وهيبتك من أجل كيان، كيف تختار طريقاً وشخصية لتضع نفسك في مكانة لم يصلها غيرك في القارة كلها، أنا ابن القلعة الحمراء، أنا لا أمثل نفسي، مواقفي وتصرفاتي وقراراتي تمثل النادي الأهلي، أنا الأهلي!

"مثماش فريق يلعب لآخر لحظة ويكتب تاريخ وحول وجهة كؤوس مثل النادي الأهلي" الشوالي معلقا على هدف عماد متعب في مرمى وفاق سطيف بكأس السوبر الأفريقي.

هل فاتك القطار في يوم ما؟ هل وصلت إلى المطار لتجد الطائرة أقلعت دونك؟ بالتأكيد حدثت للجميع أن تصل متأخرا أو يفوتك موعد هام ولكن أنت كمشجع للأهلي دائما ستصل في الوقت المناسب أو ستصل في الدقيقة +90.

أوقات عصيبة مرت على الأهلي، النتيجة غير مرضية، الأهلي سيخسر، الأهلي يريد تحقيق البطولة، الحكم يرفع معلنا عن الوقت بدل الضائع، الخصم يشعر بالتوتر، الأهلي سيحرز بالتأكيد، هل حدثت هذه الأمور من قبل؟

"لا تأمن غدر الأهلي حتى تركب حافلتك وتغادر الملعب"، هذه المقولة هي التي يحفظها كل خصم يواجه الأهلي، هذا مراد محجوب مدرب الصفاقسي التونسيفي نهائي دوري ابطال أفريقيا 2006 بدأ الاحتفال مع لاعبيه ولكن يسارية تريكه أعادته لأرض الواقع ويعود الأهلي باللقب الغالي من رادس.

الأهلي يخسر من سيوي سبور في لقاء ذهاب الكونفدرالية 2/1 وهدف واحد في إستاد القاهرة كان كفيلا بالتتويج باللقب، الهدف لم يأتي طوال الوقت المحدد للقاء، رفع الحكم الرابع إشارة الوقت الضائع، جمهور الأهلي كان على يقين بإحراز هدف التتويج وحدث بالفعل، رأسية متعب القاتلة تكتب الأهلي في تاريخ أبطال الكونفدرالية.

هل تريد أن أقص عليك قصة كل هدف في الدقيقة +90، هل لديك الوقت الكافي؟ الوقت القاتل أصبح "ماركة مسجلة" باسم الأهلي وسيظل مكتوبا في التاريخ باسم الأهلي وتتغناها الجماهير "روح الأهلي أوعوا تنسوها".

طالع أيضًا:

أنا الأهلي (1) الأعظم في افريقيا؟ أسعد لحظة لصالح سليم في حياته.. نادي القرن

أنا الأهلي (2) قالوا لثابت حالتك متأخرة جداً فاختار قضاء ساعاته الأخيرة على الدكة

أنا الأهلي (3) أنا الكبير.. 3 نجوم اختاروا الأهلي ثم تراجعوا فتركهم الأهلي بدون تفكير

أنا الأهلي (4) مقدرش أوعد الأهلي بحاجة وأخلفها لأنه عمره ما وعدني وخلف.. الأسطورة عبد الوهاب

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019