لـ 4 أسباب.. الخطيب يجتمع مع مدير قطاع الناشئين بالأهلي



يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يعقد اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي.

ويأتي الاجتماع لمناقشة التقرير السنوي للقطاع بعد الانتهاء من الموسم الرياضي في كافة الأعمار السنية، كما ويتطرق رئيس النادي والمفوض بشئون كرة القدم الى تطوير القطاع وكيفية النهوض به لتحقيق احتياجات الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك الاستفادة من الكوادر الإدارية والفنية الموجودة.

هذا وكان محمود الخطيب قد اجتمع يوم الثلاثاء مع خالد الأمين مدير الأكاديميات، لمناقشة التقرير السنوي والبدء في تطوير الفروع وإنشاء فروع جديدة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي انه لم يتطرق رئيس النادي لأية أمور تخص الفريق الأول في الوقت الراهن، لأنه لا يزال الموسم مستمرًا، وكالعادة لا تتم مناقشة أية أمور إدارية أو فنية في ذلك التوقيت، خاصة وأن الفريق يركز جهوده على الفوز بمبارياته المتبقية في مسابقة الدوري للحفاظ على اللقب.

وأضاف أن كل ما تردد من أخبار خاصة بالجهاز الفني أو رحيل أي من اللاعبين أو استقدام عناصر جديدة، كلام غير حقيقي ويحاول من يردده أن ينال من استقرار الفريق، خاصة وأنه جرى العرف في الأهلي على مدار تاريخه أن يكون التقييم في نهاية الموسم، وليس في الأمتار الأخيرة والسباق لا يزال محتدمًا مع المنافسين.

طالع أيضًا:

الخطيب يتسلم التقرير السنوي الخاص بفروع الأكاديميات ويناقش التصور الجديد

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020