عروض محلية لجناح الأهلي الشاب



بدأت أندية الدوري الممتاز في التحدث مع لاعبي فريق شباب النادي الأهلي مواليد 1997 لانتقاء أفضل العناصر في الفريق لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد انتهاء الموسم.

فريق شباب النادي الأهلي أنهى الموسم وهو بطلًا لمسابقة دوري الجمهورية تحت قيادة مديره الفني عمرو أنور الذي قاد الفريق في منتصف الموسم خلفًا لعادل عبد الرحمن الذي انتقل لتدريب سموحة وقتها.

وكشف مصطفى صبحي لاعب فريق الشباب في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comعن أندية ومدربين تحدثوا معه بشكل مباشر للحصول على خدماته في فترة الانتقالات المقبلة.

وقال صبحي "هناك مدربين لأندية في الدوري الممتاز تحدثوا معي بشكل مباشر للانتقال لصفوف فريقهم بصورة نهائية، كما ان هناك أكثر من نادٍ تحدث إلى وكيلي بخصوص نفس الأمر".

وتابع "هناك مدربان لناديان صاعدان حديثًا للدوري الممتاز تحدثا معي وأبلغوني أنهم يريدون ضمي على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية، لكنني أبلغتهم ان يتحدثوا إلى إدارة النادي، لأن كل شيء يكون من خلالهم وليس من خلالي".

وأضاف "الجميع ينتظر قرار اتحاد الكرة بشأن استمرار مسابقة الجمهورية لمواليد 1997 الموسم المقبل من عدمه، وبناءً عليه سيتخذ النادي قراره بالتأكيد".

وأتم صبحي تصريحاته الخاصة "في النهاية أنا تحت أمر النادي الأهلي، وكما أبلغت من تحدث معي بشأن الانتقال لصفوفه، القرار الأول والأخير لإدارة النادي، أي قرار سيتم اتخاذه سأقوم بتنفيذه".

مصطفى صبحي من مواليد 1998 ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وتم تصعيده من قبل للتدرب مع الفريق الأول بالنادي الأهلي وشارك في مباريات ودية مع الفريق، قبل ان يتعرض للإصابة في إحدى المباريات بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة.

وشارك جناح النادي الأهلي مع فريق الشباب هذا الموسم في 22 مباراة في بطولة الجمهورية ونجح خلالهم في تسجيل 7 أهداف وصنع 5 آخرين.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020