عبد الحفيظ يوضح لـEl-Ahly.com سبب غياب الشحات عن مران الأهلي وموعد عودة الثنائي



متابعة: إسلام أسامة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سبب غياب حسين الشحات لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية عصر السبت استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

وغاب الشحات عن مران الأهلي الجماعي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة واكتفى بجلسة تأهيل في الجيم "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان الشحات اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في "الجيم" بعد شعوره بالإجهاد وذلك بعد ان حضر عزاء زوج شقيقته يوم الجمعة عقب لقاء المصري يوم الخميس.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي ان محمد هاني سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية يوم الاحد عد ان غاب عنها في الأيام الماضية بعد شكواه من الإصابة بآلام عضلية.

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته الخاصة قائلًا ان سعد سمير مدافع الفريق سيعود من ألمانيا مطلع الأسبوع المقبل وذلك بعد ان خضع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.

ويستعد الفريق الأحمر لمباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020