مهند مجدي يشرح لـ El-Ahly.com كواليس التعاقد على الجهاز الطبي الجديد.. تكليف المجلس وترحيب الجهاز الفني



كشف مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن كواليس التعاقد على شراء الأهلي للجهاز الطبي العالمي «كرايو» لتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول بشكل خاص.

الأهلي يتخذ أولى خطواته لعلاج أزمة الإصابات في الفريق

وأكد مهند مجدي في تصريحات لـ El-Ahly.com أن تعاقد مع الأهلي مع الشركة يأتي في إطار تطوير الجانب الطبي بالفريق بعد كثرة الإصابات، موضحًا أن الجهاز يساعد على استشفاء اللاعبين بسرعة كبيرة تساعد على عودتهم سريعًا لكامل لياقتهم.

وأوضح مجدي أن جهاز كرايو ذو التكلفة العالية عبارة عن جهاز تبريد ضخم تصل درجة حرارته إلى أكثر من 100 درجة تحت الصفر، حيث يستغرق الاستشفاء به لدقيقتين فقط، وهو ما سيساعد الجهاز الفني والطبي بالفريق الأول في استعادة المصابين بشكل أسرع.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إلى أن ذلك الجهاز يتم استخدامه في العديد من الأندية العالمية والمتطورة، موضحًا إلى أنه أحدث ما توصل إليه الطب في ذلك المجال، حيث يتم استخدامه مع الأندية التي تشارك في العديد من البطولات والتي تعاني من تلاحم المباريات.

وعن كواليس اتخاذ خطوة التعاقد مع الجهاز أوضح مهند مجدي في تصريحاته لـ El-Ahly.com أنها جاءت بعد تكليفه من مجلس الإدارة بمتابعة الملف الطبي، حيث قدّم اقتراحًا على محمود الخطيب، رئيس النادي بعد دراسة مطولة التعاقد مع جهاز كرايو.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي أن محمود الخطيب قام بعرض الاقتراح على الجهاز الطبي بقيادة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي وأليخاندرو سوتو، مخطط الأحمال، حيث قوبل المشروع بترحاب شديد من الجهاز الفني للفريق.

يُذكر أن النادي الأهلي يعاني منذ فترة طويلة من أزمة الإصابات التي تضرب الفريق الأول، والتي تسفر عن عدة غيابات في صفوف المارد الأحمر بمبارياته.أكث

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020