موعد الظهور الأول لأليو بادجي في مران الأهلي



يستعد النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي.

وكشف El-Ahly.comعن قيمة صفقة المهاجم السنغالي الجديد للنادي الأهلي والتي تقدر بحوالي 2 مليون يورو ويتم سدادها على عامين بعد أن اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات على كافة التفاصيل مع مسئولي النادي النمساوي.

ومن المقرر أن يصل بادجي إلى القاهرة مساء اليوم الخميس بصحبة أمير توفيق بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب واستخراج التأشيرة خلال الساعات الماضية.

ويظهر المهاجم السنغالي في مران الأهلي لأول مرة يوم الجمعة او السبت على أقصى تقدير من أجل تجهيزه لمباراة النجم الساحلي التونسي في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق النجم الساحلي يوم الاحد الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وأنضم كهربا في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف أفيس البرتغالي وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي منذ فترة وشارك اللاعب مع الفريق، فيما يتبقى الإعلان الرسمي من جانب الأهلي عن ضم المهاجم صاحب الـ 22 عامًا.

وسجل بادجي 15 هدفًا في 54 مباراة مع فريقه السويدي قبل الرحيل لرابيد فيينا في عقد يمتد لثلاثة سنوات ونصف حتى نهاية موسم 2022، واتفق رابيد فيينا مع فريق يورجوردينس السويدي على عدم الكشف عن قيمة الصفقة، وفي 34 مباراة مع رابيد فيينا أحرز بادجي 9 أهداف وصنع ثلاثة.

وكان  El-Ahly.comقد انفرد باسم السنغالي أليو بادجي كأحد المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال انتقالات يناير.

طالع ايضًا:

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد

على قسطين.. تعرف على قيمة صفقة انتقال أليو بادجي للأهلي

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021