كريم فؤاد يمتع.. وحمدي فتحي يضاعف تقدم الأهلي أمام الداخلية



تمكن حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في شباك الداخلية، بالمباراة الجارية لحساب منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الأربعاء فريق الداخلية على ملعب ستاد السويس الجديد، لحساب الجولة الثالثة من الدوري العام، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة الـ 15 لتقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وشهدت الدقيقة الخامسة، مرور من كريم فؤاد وتوغل داخل دفاعات الداخلية، ليواصل امتاع الجماهير في مركزه الجديد بالجناح الأيمن، والذي ساهم من خلاله بصناعة الهدف الأول.

وأطلق كريم فؤاد تسديدة قوية في منتصف مرمى الداخلية، أبعدها الحارس، وارتدت من يده لتصل إلى حمدي فتحي، الذي أودعها في الشباك بسهولة، ليعلن عن الهدف الثاني.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري العام، بعدما تغلب في أول جولتين بهدف نظيف على الإسماعيلي وأسوان، فيما اكتفى الداخلية بالتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم منتشيًا بعد الفوز على الزمالك في لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك بهدفين لهدف، في المواجهة التي جرت يوم الجمعة الماضي، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا