البلتاجي عن إصابته بـ«الطوبة» من جمهور الزمالك: توقعت احتساب المباراة للمقاولون ولكن الزمالك استفاد وفاز بالدوري



كشف رضا البلتاجي الحكم السابق عن كواليس إصابته بالـ "الطوبة" في مباراة الزمالك والمقاولون العرب الشهيرة في الدوري لموسم 2000-2001.

وقال رضا البلتاجي خلال حديثه عبر قناة صدى البلد: "في هذا التوقيت كابتن محمد حسام كان رئيسا للجنة الحكام، والمقاولون العرب كان سيواجه الزمالك الذي كان متصدرا لبطولة الدوري وكان يسعى للتتويج بالبطولة، وكان الموسم الأول للتوأم حسام وإبراهيم حسن والجماهير كانت متلهفة للتتويج بالبطولة، أما المقاولون العرب فكان فريق صاعد حديثًا للدوري الممتاز".

وأضاف: "قبل المباراة بيومين أو ثلاثة أيام قولت لكابتن حسام انا مش عاوز العب الماتش ده بعتذرلك عنه، لكنه اصر اني اكون موجود وقالي ده ماتش سهل وهيبقى من طرف واحد، لكن المقاولين دغدغ االزمالك بلغة الكورة".

وأكمل: "في الدقيقة 42 احتسبت ضربة جزاء على الزمالك، جمهور الزمالك شتمني ساعتها كان في تعليمات لو اتشتمت وقف الماتش قولت لو وقفت هتشتم تاني فكملت اللعب قولت يمكن تتصد ولا حاجة اتشاطت دخلت جول الجمهور شتمني تاني".

وواصل: "وأنا خارج على اوضة اللبس بعد نهاية الشوط الاول لقيت حجر جاي في دماغي، أكيد الحجر ده من جمهور الزمالك لأن المقاولين لحد دلوقتي معندوش جماهير استحالة يكون جمهور المقاولين، المقاولين كان لاعب جايب خطيبته او والده فجمهور الزمالك طبعا اللي حدف الطوبة".

وأردف: "دخلت وصممت وخدت قرار بالغاء المباراة من الصدف ان كابتن محمود الخطيب كان في ستاد النيل كابتن اشرف قاسم كان موجود وحلمي طولان وحاولوا يهدوني لكن انا صممت على الغاء المباراة مكانش عندي ادنى شك ان المباراة هتتعاد".

وأتم البلتاجي حديثه: "مظنتش ان المباراة هنتنهي كدة وهتتحسب لنادي المقاولين، كنت اتصور ان المباراة هتحتسب للمقاولين لكن فوجئت باعادة المباراة شعرت بالظلم وزعلت، المخطئ استفاد من خطأه كنت اتمنى ان المباراة تمشي طبيعية والمقاولين ياخد حقه لكن المباراة اتعادت وفاز الزمالك وخد الدوري".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر